أعلان الهيدر

vendredi 6 mai 2016

الرئيسية Xbox 360

Xbox 360

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



في هذا الموضوع ستجدون بعض المعلومات عن إكس بوكس 360


أولا تعريف الإكس بوكس 360

أجهزة إكس بوكس ​​360 وحدة الوطن لعبة فيديو وضعتها مايكروسوفت. خلفا لأجهزة إكس بوكس ​​الأصلي، بل هو وحدة ثانية في
 سلسلة أجهزة إكس بوكس. أجهزة إكس بوكس ​​360 وتنافس مع سوني بلاي ستيشن 3 ونينتندو وي كجزء من الجيل السابع من أجهزة ألعاب الفيديو. كشف النقاب عن أجهزة إكس بوكس ​​360 رسميا على MTV في 12 مايو 2005، بمعلومات إطلاق لعبة مفصلة يكشف في وقت لاحق هذا الشهر في معرض الترفيه الإلكتروني (E3).

أجهزة إكس بوكس ​​360 يوفر خدمة الإنترنت، وأجهزة إكس بوكس ​​لايف، الذي تم توسيعه من التكرار السابق على أجهزة إكس بوكس ​​الأصلي وتلقى تحديثات منتظمة خلال حياته وحدة التحكم. متوفر في أصناف حرة وعلى أساس الاشتراك، إكس بوكس ​​لايف يسمح للمستخدمين ل: لعب الألعاب عبر الإنترنت. تحميل ألعاب (من خلال أجهزة إكس بوكس ​​لايف أركيد) والمباراة التجريبية. شراء والموسيقى تيار والبرامج التلفزيونية، والأفلام من خلال بوابات إكس بوكس ​​الموسيقى وأجهزة إكس بوكس ​​فيديو. وخدمات المحتوى وصول طرف ثالث من خلال تطبيقات تدفق وسائل الاعلام. بالإضافة إلى خصائص الوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت، وأجهزة إكس بوكس ​​360 يسمح للمستخدمين لتيار وسائل الاعلام من أجهزة الكمبيوتر المحلية. وأفرج عن عدد من الأجهزة الطرفية، بما في ذلك وحدات تحكم لاسلكية، وسعت التخزين على الأقراص الصلبة، والحركة كينيكت الاستشعار عن الكاميرا. ساعد إطلاق هذه الخدمات والأجهزة الطرفية إضافية العلامة التجارية إكس بوكس ​​تنمو من الألعاب فقط لتشمل جميع
.الوسائط المتعددة، ويحولها الى مركز للترفيه الحوسبة غرفة المعيشة,

أطلقت في جميع أنحاء العالم عبر 2005-2006، كانت أجهزة إكس بوكس ​​360 في البداية نقص في المعروض في العديد من المناطق، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا. أقرب إصدارات وحدة تعاني من نسبة الفشل عالية، يدل على ذلك ما يسمى "حلقة من الموت الاحمر"، مما يستدعي تمديد فترة الضمان للجهاز. أصدرت Microsoft نموذجين إعادة تصميم وحدة التحكم: أجهزة إكس بوكس ​​360 S في عام 2010، وأجهزة إكس بوكس ​​360 E في عام 2013.  اعتبارا من يونيو عام 2014، وقد تم بيع 84 مليون أجهزة إكس بوكس ​​360 في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها سادس أعلى مبيعات ألعاب الفيديو في التاريخ، وحدة أعلى مبيعا التي أدلى بها شركة أمريكية. وإن لم يكن وحدة الأكثر مبيعا في جيلها، اعتبرت أجهزة إكس بوكس ​​360 من TechRadar لتكون أكثر تأثيرا من خلال التركيز على توزيع وسائل الإعلام الرقمية والألعاب متعددة اللاعبين على أجهزة إكس بوكس ​​لايف.

وأطلق سراح خليفة أجهزة إكس بوكس ​​360، أجهزة إكس بوكس ​​واحد، في 22 تشرين الثاني 2013. وفي 20 أبريل 2016، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها سوف تنهي إنتاج جديد أجهزة إكس بوكس ​​360، على الرغم من استمرار خدمة إكس بوكس ​​لايف لتكون معتمدة وتحديثها

:ثانيا المعدات
الوحدة الرئيسية من أجهزة إكس بوكس ​​360 نفسها لديها التقعر مزدوج طفيف في غير لامع أبيض أو أسود. اللون الرسمي للنموذج الأبيض هو في القطب الشمالي البرد. ويتميز الميناء على أعلى عندما العمودي (الجانب الأيسر عند الأفقي) التي يمكن تركيبها الصعبة وحدة محرك القرص يضم المخصصة.

:المواصفات الفنية
وقد تم إنتاج العديد من محركات الأقراص الصلبة، بما في ذلك الخيارات في 20، 60، 120، 250، أو 320 غيغابايت. في الداخل، يستخدم أجهزة إكس بوكس ​​360 والنواة الثلاثي تصميم IBM زينون وحدة المعالجة المركزية لها، مع كل نواة قادرة على معالجة في وقت واحد اثنين من المواضيع، وبالتالي يمكن أن تعمل على ما يصل إلى ستة المواضيع في آن واحد. يتم التعامل مع معالجة الرسومات من قبل ATI Xenos ، التي لديها 10 ميغابايت من يدرام. تجمع الذاكرة الرئيسي هو 512 ميغا بايت في الحجم.

:ملحقات
والعديد من الملحقات المتاحة لوحدة التحكم، بما في ذلك وحدات التحكم سواء السلكية واللاسلكية، فاسبلاتيس التخصيص، سماعات للدردشة، كاميرا للفيديو الدردشة، والحصير الرقص وGamercize لممارسة الرياضة، ثلاثة أحجام من وحدات الذاكرة وخمسة أحجام من محركات الأقراص الصلبة (20، 60، 120، 250 (في البداية اليابان فقط، [80] ولكن في وقت لاحق أيضا متاحة في أي مكان آخر) و 320 GB)، بين بنود أخرى، وكلها نصب لتطابق وحدة التحكم.

كينيكت
جهاز Kinect استشعار
كينيكت هو "حر وحدة تحكم الألعاب والترفيه تجربة" لأجهزة إكس بوكس ​​360. وأعلن لأول مرة في 1 يونيو 2009 في معرض الترفيه الإلكتروني، تحت اسم، مشروع ناتال. وقد أضيف على الطرفية تمكن المستخدمين من مراقبة والتفاعل مع أجهزة إكس بوكس ​​360 من دون وحدة تحكم اللعبة باستخدام الإيماءات، الأوامر المنطوقة والأشياء المعروضة والصور. ملحق كينيكت متوافق مع جميع النماذج أجهزة إكس بوكس ​​360، يربط إلى نماذج جديدة عبر موصل العرف، والأكبر سنا عن طريق USB ومحول الطاقة الرئيسية. وخلال كلمة رئيسية على CES 2010، روبي باخ والرئيس التنفيذي لمايكروسوفت ذهب ستيف بالمر إلى القول أنه سيتم الإفراج عن كينيكت خلال فترة العطلة (نوفمبر-كانون الثاني) وأنها ستعمل مع كل وحدة 360. تم الإعلان عن اسمها   وإطلاق تاريخ 2010-11-04 رسميا في 2010-06-13، قبل المؤتمر الصحفي مايكروسوفت في عام 2010 E3 


. وإن شاء الله قد أفادتكم هذه المعلومات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

IsmailPiratt. Fourni par Blogger.